stemma logo

Home news
Archives News

 

 

News from the Latin Patriarchate

News from Vicariate of Israel

قام "نادي العائلة" في جمعية الشبان المسيحية بدعوة سيادة المطران لإلقاء محاضرة في تاريخ 13/12/2006 حول " زيارة قداسة البابا للبطريرك المسكوني برتلماوس الأول وإلى تركيا عامة في إطار الأعياد الميلادية المقبلة". وفي آخر اللقاء قامت العائلات الحاضرة بتقليد أكلة البربارة. 

بادر السفير الايطالي بدعوة إلى لقاء ميلادي ناجح في تاريخ 15/12/2006 في منزل السفير في رمات جان، حضره السفير البابوي انطونيو المطران انطونيو فرانكو والمطران بولس ماركوتسو وعدد من الرهبان والراهبات.

زار سيادة المطران بولس ماركوتسو في تاريخ 16/12/2006 رعية الثالوث الأقدس في ايلات وذلك من خلال زيارته الرعوية السنوية التقليدية لهذه الجماعة من المؤمنين المكوّنة من عائلات من بلادنا (خاصة من الجليل) ومن عمال أجانب. ويخدم هذه الرعية الاب ايلي كرزم والاب كريستيان فاكارو واقيم القداس في قاعة فندق قدمها بكل سخاء السيد سامي النوفي وإخوانه.  

نظّمت راهبات كرمل العائلة المقدسة – الناصرة في 14/12/2006، في عيد القديس يوحنا الصليب، قداساً مع سيادة المطران، شكراً لله على ترميم كنيسة الدير وحضر الاحتفال عدد من المؤمنين أصدقاء الدير وتزينها وتقوية جدرانها وأساساتها (خاصة الهيكل).

 

Home Page